Loading Events

« All Events

  • This event has passed.

ليلة موسيقا إيطالية/أيام شومان الثقافية في جبل عمّان

September 22, 2019 @ 6:00 pm - 7:00 pm


Details

Date:
September 22, 2019
Time:
6:00 pm - 7:00 pm
Event Categories:
,

Venue

NOFA Creative Space
Jabal Amman, 1st Circle, Off Rainbow street, Sufra Restaurant turn, Uthman bin Afan street
Phone:
0777401222

ضمن فعاليات أيام مؤسسة عبد الحميد شومان الثقافية في جبل عمّان السادس، نقدم لكم “ليلة موسيقا إيطالية” مع مغني الأوبرا عدي النبر، يوم الأحد 22 أيلول 2019 الساعة 6 مساءً، وذلك في مساحة نوفة للإبداع NOFA Creative Space.

عدي النبر، مغني أوبيرا أردني ذو صوت ينتمي لطبقة “التينور” من مواليد عام 1985. بدأ مسيرته الفنية عام 2015 حيث التحق بعدة دورات للتدريب الصوتي ما بين عمّان وروما. شغفه للأداء قاده نحو التنحّي عن مسيرته المهنية في مجال الإدارة المالية والبنوك، والتركيز على الأداء الفني بعد خبرة استمرت 12 عاما.

أمضى عدي الأشهر الثلاثة الماضية في أوروبا حيث التحق بالبرنامج التدريبي الذي تنظمه أكاديمية برلين للأوبيرا لصيف 2019، حيث لعب دورا رئيسيا في اوبيرا ‘The Magic Flute’ من ألحان موزارت، وبعد فترة قصيرة، التحق عدي بالبرنامج الصيفي لأكاديمية فيينا للأوبيرا حيث لعب دور الدوق في أوبيرا ‘Rigoletto’، من ألحان فيردي.
ومن المشاركات الهامة الأخرى، لعب عدي دور رئيسي في أوبيرا ‘La Traviata’ ضمن مهرجان عمان للأوبيرا عام 2017.
كما شارك بالعديد من الفعاليات الموسيقية بالتعاون مع موسيقيين أردنيين بارزين من ضمنها فعليات موسيقى الشرفات، من تنظيم تجلى للموسيقى والفنون والتي قدمت عروضا موسيقية مفاجئة للمارة من على شرفات مميزة في عمّان وعدة محافظات أردنية.

يغني عدي بالعربية والانجليزية والايطالية والفرنسية والاسبانية والالمانية.

*الدعوة عامة وكافة الفعاليات مجانية.

Leave a Reply

Your email address will not be published.

*