Loading Events

« All Events

  • This event has passed.

صالون جدل: ما هي قصّة المزرعة التي أقيمت على سطح جدل؟

August 23, 2017 @ 8:00 pm - 10:00 pm


Details

Date:
August 23, 2017
Time:
8:00 pm - 10:00 pm
Event Category:

Venue

Jadal for Knowledge and Culture جدَل للمعرفة والثقافة
يقع جدل على درج الكلحة الواصل بين شارع السلط (وسط البلد) وجبل اللويبدة، عمّان، الأردن. Downtown, King Hussein's st. Al Kalha stairs Amman
Amman, Jordan
+ Google Map
Phone:
0799195993

ما هي قصة المزرعة التي أقيمت على سطح جدل؟ من هم الذين بادروا للمشروع؟ ما هي خططهم المستقبليّة؟ ما هي أهدافهم ورؤيتهم؟ ما هي الأفكار التي دفعتهم للقيام بالمشروع؟ ما هي منافع زراعة الأسطح؟

يدعوكم جدَل للمعرفة والثقافة للمشاركة في جلسة حواريّة تفاعليّة جديدة من #صالون_جدل* مع مجموعة المخيمات اليانعة**، للاحتفال بإنجاز مزرعتهم الأولى في جدل والتعرف عليهم.

*صالون جدل هو فعاليّة حواريّة أسبوعيّة، تقام كل أربعاء الساعة 8 مساء، نتناول في كل مرّة موضوعاً إجتماعيًّا، فكريًّا أو علميًّا للنّقاش. الهدف من الفكرة هو تشجيع الحوار والمشاركة وبناء المعرفة. نرحب دائماً بمساهماتكم في اختيار المواضيع.

**مجموعة من المتطوعين الشغوفين الذين يعملون بهدف استعمال المساحة المهملة على أسطح منازل المخيمات الفلسطينية لتستغل في زراعة الأعشاب والخضار والفواكه، تكمن رؤيتنا في تفعيل ارتباط المخيمات الفلسطينية بمبدأ زراعة طعامهم بأنفسهم لخلق فرصة جديدة تؤدي إلى تحسين وضعهم الاجتماعي والاقتصادي، لقد أنهينا بناء أول حديقة سطوح تجريبية في عمان لتعكس شكل عملنا المستقبلي في المناطق المحتاجة.

Leave a Reply

Your email address will not be published.

*