Loading Events

« All Events

  • This event has passed.

أمسية موسيقية: بيانو وعود

October 31, 2019 @ 7:30 pm - 8:30 pm


Details

Date:
October 31, 2019
Time:
7:30 pm - 8:30 pm
Event Categories:
, ,

Venue

Abdul Hameed Shoman Foundation – مؤسسة عبدالحميد شومان
Jabal Amman, between 2nd and 1st Circle, Al Kulliyah Al Elmiyah Al Eslamiyah Street, Building #15 - Maraqa Commercial Complex
جبل عمان, بين الدوار الثاني والاول - شارع الكلية العلمية الاسلامية - عمارة رقم 15, Amman
Phone:
064633372

ضمن أمسياتها الموسيقية، تُقيم مؤسسة عبد الحميد شومان أمسية بعنوان “بيانو وعود” مع ريتا أبو كريّم وطارق الجندي، وضيف الأمسية يعرب سميرات على الكمان، وذلك يوم الخميس 31 تشرين الأول 2019 الساعة 7:30 مساءً في مقر مؤسسة عبد الحميد شومان- جبل عمان.

ريتا أبوكريّم- بيانو
Rita Abukrayem
بدأت بالعزف على آلة البيانو منذ عمر أربع سنوات، حيث نشأت في عائلة تعنى بالموسيقى و الفن. أنهت دراستها الموسيقة في قسم الفنون الموسيقية من الجامعة الأردنية و تخصصت في آلة البيانو كآلة رئيسية، والتشيلو كآلة ثانوية. شاركت في العديد من الورشات الموسيقية داخل و خارج الأردن.

طارق الجندي-عود
Tareq Jundi طارق الجندي
بدأ بدراسة العود بسن الحادية عشرة من عمره، عام 2009 حصل على المركز الثاني في مسابقة العود الدولية التي أقيمت بجامعة الروح القدس-الكسليك/لبنان. عمل و شارك مع العديد من الفرق. له مؤلفات و دراسات لآلة العود، مؤلفات للتخت الشرقي، موسيقى مسرحية، وأغاني للأطفال. عام 2013 حصل على الجائزة الخاصة في مهرجان المقام الدولي الذي أُقيم في مدينة باكو/ أذربيجان. له مؤلفات و دراسات لآلة العود، مؤلفات للتخت الشرقي ، موسيقى مسرحية، وأغاني للأطفال. أنهى دراساته العليا بالجامعة الأردنية، شارك و مثّل الأردن في مهرجانات دولية عديدة داخل الأردن و خارجه.

يعرب سميرات- كمان
Yarub Smarait – يعرب سميرات
عازف كمان أردني، وقد ظهر منذ نعومة أظفاره أن حبه للموسيقى سوف يتجاوز الموسيقى المعتادة المبتذلة. بدأ رحلته في اكتشاف عالم الموسيقى العربية من خلال حضور ورش الموسيقى والانضمام إلى الفرقة العربية بعمان وكذلك فرقة الكمان، موسيقاه العربية وأسلوبه استطاع أن يدهش جمهورا واسعا إضافة إلى المتخصصين. أنشأ سميرات فرقته لموسيقية والتي قدمت موسيقى الشرق الأوسط بنكهة غربية وهنا تظهر ألحانه الخاصة وتوزيعه المتميز.

*ملاحظة: التذاكر المجانية ستتوفر يوم الخميس 24 تشرين الأول، الساعة 5 عصراً في مكتبة عبد الحميد شومان العامة- جبل عمان والأشرفية وذلك حتى نفاد الكمية.

**يرجى الحضور قبل بنصف ساعة من بدء الحفل. علماً بأنه عند امتلاء قاعة المنتدى سيتم عرض الأمسية على الشاشات في قاعة السينما. وستكون التذكرة ملغية بعد الساعة 7:30 مساءً.

***مؤسسة عبد الحميد شومان مهيئة بشكلٍ كامل لاستقبال الرواد من ذوي الإعاقة، وذلك حرصاً منّا وتسهيلاً على هذه الفئة من المجتمع لحضور كافة فعالياتنا.

Leave a Reply

Your email address will not be published.

*