Loading Events

« All Events

  • This event has passed.

أمسية موسيقية: ليلة طربية مع ياسمين حبيب ويزيد الجيوسي

January 25, 2018 @ 7:30 pm - 9:00 pm


Details

Date:
January 25, 2018
Time:
7:30 pm - 9:00 pm
Event Categories:
, ,

Venue

Abdul Hameed Shoman Foundation – مؤسسة عبدالحميد شومان
Jabal Amman, between 2nd and 1st Circle, Al Kulliyah Al Elmiyah Al Eslamiyah Street, Building #15 - Maraqa Commercial Complex
جبل عمان, بين الدوار الثاني والاول - شارع الكلية العلمية الاسلامية - عمارة رقم 15, Amman
+ Google Map
Phone:
064633372

ضمن أمسياتها الموسيقية، تُقيم مؤسسة عبد الحميد شومان يوم الخميس 25 كانون الثاني 2018 الساعة 7:30 مساء، أمسية موسيقية بعنوان “ليلة طربية مع ياسمين حبيب ويزيد الجيوسي” وذلك في مقر المؤسسة – جبل عمان.

– ياسمين حبيب:
شابة موهوبة بعمر 15 سنة، شاركت بمهرجان الابداع الطفولي الاول لعام 2016 بمشاركة أردنية عربية تحت رعاية وزارة الثقافة الاردنية وحصلت على جائزة افضل صوت كبار على مستوى الوطن العربي عن اغنية “أنا طفل صغير”.
شاركت بمهرجان فنون الاطفال المبدعين لعام 2016 تحت رعاية نقابة الفنانين الاردنيين وحصلت على جائزة افضل صوت بالغناء الفردي على مستوى الأردن. لها عدة مشاركات فردية مع فرقة وزارة الثقافة على مسارح الدولة. عضوة بفرقة وزارة الثقافة من 2016.

– يزيد الجيوسي:
كانت بداية يزيد الجيوسي في الغناء منذ الصغر كصوت جميل، حتى اختلط بالوسط الموسيقي بعمر السادسة عشرة وقرر أن يبني ثقافته والاستفادة من أي معلومة تطرح امامه، شارك في امسيات فرقة الموسيقى العربية التابعة للمعهد الوطني للموسيقى وانتج بعض الاغاني الخاصة به.

*ملاحظة: التذاكر المجانية متوفرة حالياً في مكتبة عبد الحميد شومان العامة.

Leave a Reply

Your email address will not be published.

*