Loading Events

« All Events

  • This event has passed.

أمسية موسيقية “جوقة ناي”

October 25, 2018 @ 7:30 pm - 8:30 pm


Details

Date:
October 25, 2018
Time:
7:30 pm - 8:30 pm
Event Categories:
,

Venue

Abdul Hameed Shoman Foundation – مؤسسة عبدالحميد شومان
Jabal Amman, between 2nd and 1st Circle, Al Kulliyah Al Elmiyah Al Eslamiyah Street, Building #15 - Maraqa Commercial Complex
جبل عمان, بين الدوار الثاني والاول - شارع الكلية العلمية الاسلامية - عمارة رقم 15, Amman
+ Google Map
Phone:
064633372

ضمن أمسياتها الموسيقية، تُقيم مؤسسة عبد الحميد شومان يوم الخميس 25 تشرين الأول 2018 الساعة 7:30 مساءً أمسية موسيقية مع “جوقة ناي” Nai Choir وذلك في مقر المؤسسة – جبل عمان.

تم تأسيس جوقة “ناي” عام 2009 من قَبل المعلمة ديانا تلحمي، حيث تتألف الجوقة من اطفال تتراوح اعمارهم ما بين 8 الى 17 عام. قامت ديانا ببناء الجوقة على اسس موسيقية علمية وقسمتها إلى فئات عمرية، وفي عام 2012 قامت بتأسيس مجموعة جديدة من البالغين، شاركت الجوقه في مناسبات مختلفة وهي تحمل رسالة انسانية ووطنية.

متمسكين بتراثنا وتقاليدنا يتم تطوير الأساليب المتبعة لتدريب أطفال الجوقة بشكل مستمر في سبيل تقديم نوعية متميزة في الأداء والارتقاء بمجال كورال الأطفال في الأردن والوطن العربي.
من خلال التعاون الفردي والجماعي، والمشاركة في عدة مناسبات والتعرض لخبرات اجنبية وعربية اكسبت أطفال جوقة “ناي” عدة مبادئ كالثقة بالنفس، التعرف على مختلف فئات المجتمع من عادات وتقاليد والتعايش معها، وصقل مواهبهم وشخصيتهم على مبادئ حرية الرأي، المساهمه في صنع القرار، التمسك بالتراث والانفتاح على حضارات اخرى وغيرها بجانب تعلمهم لأصول الغناء والموسيقى.

*ملاحظة: التذاكر المجانية ستتوفر قريبا في مكتبة عبد الحميد شومان العامة.

Leave a Reply

Your email address will not be published.

*